ريـاضة : باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة
ريـاضة : باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واصل باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق.

وخاض اللاعب تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وشهدت تدريبات اللاعب بعض الوحدات التدريبية الخفيفة بالكرة في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

وواصل الاهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 أكتوبر الجاري بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الاهلي مباراة ودية عصر غد الثلاثاء أمام المصرية للاتصالات؛ استعدادا لمواجهة بطل الجزائر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، باسم علي يواصل برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة .

المصدر : بوابة الشروق