أخبــارالرياضة : بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي
أخبــارالرياضة : بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 03:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأ النجم تييري هنري، مهمته الفنية مع فريق موناكو الفرنسي، بالترحيب بناشئي فريقه داخل غرف الملابس قبل عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول.

وتولى النجم الفرنسي تيري هنري تدريب موناكو مطلع الأسبوع الحالي خلفًا للمدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي رحل بسبب النتائج السلبية التي يقدمها منذ إنطلاق الموسم الجاري مع فريق الإمارة الفرنسية.

ونشر موقع موناكو على موقع التواصل الإجتماعي  "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" فيديو للنجم هنري وهو يحفز براعم الفريق معلقًا: "المدرب هنري كان حريصًا على الترحيب بفريق الناشئين تحت 19 عامًا".

ومن المقرر أن يقود الغزال الفرنسي، أول تدريب لفريق موناكو، اليوم الإثنين، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم الأربعاء المقبل، قبل الاستعداد لخوض أول مباراة رسمية يوم السبت المقبل، أمام ستراسبورج ضمن الأسبوع الـ10 من منافسات الدوري الفرنسي.

— AS Monaco ???????? (@AS_Monaco)

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. هنري يبدأ مهمته مع موناكو الفرنسي .

المصدر : بوابة الشروق