الإقتصادي : كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك
الإقتصادي : كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس الجلسة التى جمعت بين السويسري كريستيان جروس المدرب للزمالك، وصانع ألعاب الفريق أحمد مدبولي.

وقال "حتحوت" خلال برنامجه "الماتش" على قناة صدى البلد، إن مدبولي اجتمع مع جروس، واستفسر منه عن سر عدم مشاركته مع الزمالك، خاصة وأنه يبذل قصارى جهده في التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وتابع: جروس أكد لـ"مدبولي" أن فرصته قادمة لا محالة، فى ظل ضغط المباريات، ورغبته فى منح بعض العناصر الأساسية قدرًا من الراحة الفترة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كواليس ما دار بين «جروس» ونجم الزمالك.

المصدر : المصريون