الإقتصادي : حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»
الإقتصادي : حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هدد العميد حسام حسن المدرب للمصري البورسعيدي، بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم لعب المصرى مبارياته على استاد بورسعيد حتى الآن على الرغم من انتهاء العقوبة منذ أبريل 2016.

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، لو "فيفا" عرف إننا مش بنلعب في ملعبنا، إحنا ممكن ناخد تعويض مادي كبير جدًا عن التكاليف اللي تحملناها".

وتابع: "فيفا عنده فير بلاي واحترام وعدالة.. فين العدل والاحترام في اللي بيحصل معانا"، مشيرًا إلى أن المصري احترم عقوبته والتزم بها، لكن أين احترام الكيان الذي أصبح في حال أفضل مما كان عليه على جميع الأصعدة ؟.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام حسن يهدد «الجبلاية» باللجوء لـ«فيفا».

المصدر : المصريون