أخبار : وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو
أخبار : وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 17 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري حقيقة الخلاف بين ناديه و المارد الابيض "نادي الزمالك" بسبب لاعبي الزمالك المعارين للاتحاد و إمكانية مشاركتهم بالبطولة العربية أمام الكيان الأبيض.

و أكد صلاح الدين في تصريحات لبرنامج " ملعب 9090 " عبر اثير " 9090" أن عقد اللاعبين ينص على عدم مشاركتهم بالبطولة الأفريقية و بطولة الدوري والكأس أما بالنسبة للبطولة العربية فيحق لهم المشاركة.

وقال أن الأمر الآن في يد محمد مصيلحي رئيس النادي و سيتواصل مع مجلس إدارة الزمالك لبحث المسألة ومناقشة مشاركتهم من عدمه.

وتابع أن اللاعبين يحق لهما المشاركة في البطولة العربية أمام الزمالك لأنها بطولة ليست مدرجة بالاتحاد الدولي كما أنها ليست محلية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وليد صلاح الدين يكشف حقيقة أزمة الاتحاد السكندري مع الزمالك.. فيديو .

المصدر : عرب نت