أخبــارالرياضة : فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري
أخبــارالرياضة : فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  عبر تيري هنري عن سعادته بتولي مسئولية تدريب موناكو الفرنسي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم فيه الإعلان عن توقيعه لعقد مع نادي الإمارة الصغيرة حتى 2023 .

وقال هنري خلال المؤتمر الصحفي: أنا سعيد بالعودة مرة أخرى إلى النادي الذي تربيت به، أتمنى أن اساهم في إسعاد جماهير موناكو.

وقال هنري أنه تعلم الكثير من خلال المدربين الذين لعب معهم طوال مسيرته، حيث قال: في أرسنال تعلمت من فينجر كيف أكون محترف وكيف أقدم أفضل ما عندي، وفي برشلونة تعلمت من جوارديولا الكثير.

وتابع: لقد تعلمت كيف ألعب كرة القدم من جديد، حينما كنت في برشلونة مع جوارديولا، أنه يهتم كثيرًا بخطط اللعب حتى في أوقات أخرى غير المباريات، من الممكن أن تنام وهو لازال يتحدث عن كرة القدم .

وأردف هنري: أسعى في الوقت الحالي للاستعداد بجدية للمباراة القادمة أمام ستراسبورج، بالتأكيد سأكون حريصًا على الجدية وقت العمل للمباراة المقبلة.

ويحتل موناكو المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط ، من تسع مباريات خاضها، حيث لم يحقق سوى فوزًا واحدًا فقط وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 أخرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فينجر وجوارديولا يخترقان عقل هنري .

المصدر : بوابة الشروق