الإقتصادي : عماد متعب في النمسا لهذا السبب
الإقتصادي : عماد متعب في النمسا لهذا السبب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : عماد متعب في النمسا لهذا السبب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عماد متعب في النمسا لهذا السبب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : عماد متعب في النمسا لهذا السبب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : عماد متعب في النمسا لهذا السبب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عماد متعب في النمسا لهذا السبب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف مصطفى النمر، مالك نادى نادي ماور?يرك النمساوي الذى يشارك فى دورى الدرجة الثانية، حقيقة مفاوضاته مع عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب جمهورية مصر العربية المعتزل.

أكد النمر فى تصريحات صحفية، أن حسن شحاتة المستشار الفنى للفريق النمساوى، له دور كبير فى ترشيح القناص للانضمام لصفوف ماور?يرك، مشيرًا إلى إنه طلب من أحمد شوبير التوسط لإقناع متعب بالتراجع عن الاعتزال.

تابع مالك نادى ماور?يرك، أن شوبير أكد إنه سيتحدث مع متعب فى هذا الشأن، لافتًا إلى أن المفاوضات تسير حتى الأن بشكل جيد، ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب أول نوفمبر المقبل فى فيينا عاصمة النمسا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : عماد متعب في النمسا لهذا السبب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عماد متعب في النمسا لهذا السبب.

المصدر : المصريون