الإقتصادي : "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة
الإقتصادي : "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خضع لعملية جراحية بسبب الإصابة التي تظهر لها مع منتخب بلاده استعدادًا لمواجهة المنتخب السوداني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان ماني أُصيب في يده اليسرى، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة السودانية الخرطوم، حيث ظهر في إحدى الصور معالجًا برابط طبي حول يده.

وقال النادي أن اللاعب خضع إلى عملية جراحية ناجحة في مستشفى نورث-ويست وأنه سيتم الإشراف عليها بواسطة أطباء النادي.

وأكد الريدز أنه سيتم مراقبة اللاعب وتحديد فترة الاستشفاء في الأيام المقبلة، ولم يعلن النادي فترة محددة لغياب اللاعب عن النادي.

ومن جانبها أكدت صحيفة "ميرور" إن اللاعب سيغيب عن مباراة ليفربول القادمة أمام هدرسفيلد تاون في الجولة التاسعة من دورى البريميرليج الممتاز "البريميرليج".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "ماني" يخضع لعملية جراحية خطيرة.

المصدر : المصريون