ريـاضة : مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب
ريـاضة : مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ خسر مروان مدبولي لاعب المنتخب الوطني للملاكمة الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر.

وفشل مدبولي في الفوز على سفروف نورلان بطل أذربيجان بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 0-4 ليطل أذربيجان، بمنافسات وزن 60 كجم ليحقق المركز الرابع.

وحققت جمهورية مصر العربية إلى الآن 11 ميدالية بأولمبياد الشباب بواقع (3 ذهبيات- فضيتين- 6 برونزية)، حيث كان آخرها تتويج سلمى أيمن بالميدالية الذهبية لمنافسات كوميتيه سيدات لوزن -53 كجم. (طالع التفاصيل)

وكان أحمد الصاوي الشهير بـ«جودزيلا» لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، قد حصد الميدالية البرونزية بعد فوزه على بطل كندا، في منافسات +91. (طالع التفاصيل)

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مروان مدبولي يخسر برونزية الملاكمة في أولمبياد الشباب .

المصدر : بوابة الشروق