الإقتصادي : "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"
الإقتصادي : "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تصدر اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي أجمل أهداف الأسبوع عن طريق الهدف الذي سجله في شباك منتخب سوازيلاند خلال اللقاء الذي جمعه بمنتخب جمهورية مصر العربية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وأبدى نادي ليفربول الإنجليزي موافقته علي رحيل "صلاح" عن صفوف الفريق إلى الدوري الإسباني لكنه اشترط مبلغا خياليا لإتمام هذه الموافقة.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن إدارة ليفربول لا تمانع رحيل اللاعب صاحب الـ26 عامًا إلى الليجا، حيث كان يتواجد في وقت سابق على رادار كلًا من برشلونة وريال مدريد.

وأفادت أن النادي الإنجليزي سيسمح بانتقال "صلاح" إلى أي من الفريقين مقابل عرض مالي تصل قيمته إلى 160 مليون يورو.

"صلاح" لم يسجل إلا ثلاثة أهداف في الموسم الحالي حتى الآن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "صلاح" يتصدر قائمة أجمل "الأهداف".

المصدر : المصريون