عـااجل: ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»
عـااجل: ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الدخول في مفاوضات جادة مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، لخلافة الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب النادي الملكي الحالي، الذي قدم أسوأ النتائج مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الكروي الماضي.

ويبحث رئيس ريال مدريد، ملف المدرب الجديد خلال هذه المرحلة، نظرا لأن المدرب الحالي أصبحت أيامه معدودة لعدم اقتناع اللاعبين به، والإدارة الملكية، وجماهير البرنابيو.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، منح لوبيتيجي، فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق الإسباني، خلال الفترة المقبلة، ووضع شرطا لبقائه، بالفوز على غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض الذي سيجمعهما نهاية الشهر الجاري.

وقبل «الكلاسيكو» ستكون هناك مباراة أخرى في الدوري أمام ليفانتي بعد فترة التوقف الدولي، بينما سيواجه برشلونة إشبيلية في «الكامب نو».

وأكدت التقارير الإسبانية أن هزيمة ريال مدريد في الكلاسيكو ستقضي على مستقبل لوبيتيجي، داخل العملاق الإسبانى، مثلما حدث مع المدربين السابقين للملكى، رافائيل بينيتيز وبيرند شوستر، اللذين سارا على نفس النهج خلال مشوارهما الفني مع «الملكي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يبدأ التفاوض مع خليفة «لوبيتيجي».

المصدر : المصرى اليوم