ريـاضة : بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري
ريـاضة : بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خسر المقاولون العرب المباراة الثالثة على التوالي وذلك أمام وادي دجلة بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، والتي أقُيمت اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وسجل إبراهيما نداي جول الفوز للفريق الدجلاوي في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وحاول فريق المقاولون العرب في تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني من المباراة ولكن فشل في تسجيل جول التعادل.

وبهذا الفوز، رفع وادي دجلة رصيده إلى 11 نقطة، ويصعد للمركز الـ12، فيما يظل المقاولون العرب عند النقطة 7 وفي المركز الـ17.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. وادي دجلة يعمق جراح المقاولون العرب في الدوري .

المصدر : بوابة الشروق