ريـاضة : علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة
ريـاضة : علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قدم علاء نبيل المدرب للمقاولون العرب استقالته من تدريب الفريق، عقب الخسارة أمام وادي دحلة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

وقال علاء في تصريحات لقناة أون سبورت أنه يعتذر عن استمراره في القيادة الفنية لذئاب الجبل، وأنه سيتم تقديم طلب الاستقاله إلى مجلس إدارة المقاولون.

وأوضح : "متمسك بالاستقاله حتى في حال تمسك مجلس الإدارة في الاستمرار مع الفريق".

وعن أداء الفريق، أضاف علاء أنه الفريق لم يكن في حالة حيدة في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني قدم الفريق أداء جيد وأضعنا العديد من الفرص مؤكدة".

وخسر المقاولون العرب أمام وادي دجلة بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأهضر. "تابع التفاصيل"

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علاء نبيل يستقيل من تدريب المقاولون العرب بعد الخسارة من دجلة .

المصدر : بوابة الشروق