عـااجل: الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة
عـااجل: الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تُستأنف، اليوم الجمعة، مباريات الجولة الـ11 لبطولة الدورى العام، بثلاثة لقاءات قوية، حيث يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى سموحة نظيره حرس الحدود، عند الساعة الثالثة عصراً، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، كما يحل فريق نادى بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نادى الإسماعيلى، عند السادسة مساء، على أرض ملعب استاد الإسماعيلية، فى أقوى مباريات هذه الجولة، وتُختتم المباريات بلقاء فريق إنبى ونظيره الداخلية عند الساعة التاسعة مساء على ملعب بتروسبورت.

وفى المباراة الأولى، يدخل فريق سموحة المباراة وعيناه على صدارة الدورى، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة، خلف بيراميدز، بالنقاط نفسها، فيما يأمل حرس الحدود فى تحقيق مفاجأة بالفوز على الفريق السكندرى القوى لتحسين مركزه فى جدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 7 نقاط. وفى المباراة الأخيرة، يأمل إنبى فى الفوز بالمباراة لتحسين مركزه، بينما يسعى الداخلية للاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإسماعيلى يتحفز لمواجهة بيراميدز.. وسموحة يلاقى الحرس وعينه على القمة.

المصدر : المصرى اليوم