عـااجل: دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي
عـااجل: دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سيبقى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، مركز الانتباه في المرحلة التاسعة من دورى البريميرليج لكرة القدم، عندما يقود مانشستر يونايتد المأزوم لمواجهة فريقه السابق تشيلسي السبت في لندن.

وكان مورينيو قلص من حدة الضغوط الملقاة على عاتقه، بعدما قلب فريقه تأخره أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين إلى فوز 3-2 في اللحظات القاتلة قبل فترة التوقف الدولية.

لكن يونايتد يحتل مركزًا ثامنًا مخيبًا، بعد خسارته ثلاث مباريات في ثماني مراحل، ليبتعد بفارق 7 نقاط عن ثلاث الصدارة مانشستر سيتي حامل اللقب وتشيلسي وليفربول.

مورينيو ذكّر جماهير تشيلسي أنه قاد الـ«بلوز» إلى إحراز لقب الدوري ثلاث مرات على فترتين، بيد أنه خسر ثلاث مرات مع يونايتد لدى زياراته إلى ملعب «ستامفورد بريدج» حيث لم ينجح فريقه في هز الشباك (مرة في الدوري ومرتان في الكأس).

وبحال خسارة يونايتد، ستتعرض آماله في إحراز اللقب للمرة الحادية والعشرين في مسيرته (رقم قياسي) إلى ضربة كبيرة، ولو أن الموسم لا يزال في بداياته.

ويحتاج مورينيو إلى بداية قوية قبل فترة التوقف الدولية المقبلة، إذ يواجه يوفنتوس الإيطالي مرتين في دوري أبطال أوروبا ويحل أيضا على مانشستر سيتي القوي.

في المقابل، يعول الإيطالي ماوريتسيو ساري على الأداء الرائع لنجمه البلجيكي أدين هازار.

وأعاد ساري البسمة لجماهير الفريق الأزرق بعد الأسلوب الدفاعي الذي طبقه مواطنه أنطونيو كونتي.

وقال هازارد الذي يملك في رصيده 8 أهداف حتى الآن: «أحب هذا النوع من اللعب. هو مختلف تماما عن كونتي أو مورينيو سابقا. نملك الكرة أكثر، لذا الأمر جيد بالنسبة إلي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دورى البريميرليج.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسي.

المصدر : المصرى اليوم