أخبــارالرياضة : المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي
أخبــارالرياضة : المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ خيم التعادل 2/2 على المباراة الودية التي جمعت المنتخب التونسي الأول بنظيره التركي اليوم الجمعة في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب التركي بهدف سجله جينك توسن من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وتعادل أنيس البدري للمنتخب التونسي في الدقيقة 56 ثم سجل فرجاني ساسي الهدف الثاني للمنتخب التونسي في الدقيقة 79 قبل أن يسجل كاجلار سويونكو جول التعادل للمنتخب التركي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وأنهى المنتخب التركي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جينك توسن في الدقيقة 61. 

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الإسباني يوم 9 حزيران/يونيو الجاري في آخر تجاربه الودية قبل التوجه إلى روسيا لخوض غمار منافسات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو الجاري إلى 15 تموز/يوليو المقبل.

ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بجوار منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

فيما يستعد المنتخب التركي لمواجهة المنتخب الروسي يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ودية، علما بانه فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنتخب التونسي يتعادل مع نظيره التركي .

المصدر : بوابة الشروق