أخبــارالرياضة : صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد
أخبــارالرياضة : صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اليونايتد يواجه تشيلسى.. وديربى لندنى بين وست هام وتوتنهام
نيوكاسل يستضيف برايتون.. وولفرهامبتون أمام واتفورد.. ساوثهامبتون ضيفا على بورنموث.. وكارديف أمام فولهام

تستأنف اليوم السبت مباريات الدورى الإنجليزى بعد فترة التوقف الدولي، التى دامت لأسبوعين،  بـ 8 مباريات فى الجولة التاسعة من البريمييرليج ستكون بدايتها بمواجهة من العيار الثقيل فى الواحدة والنصف مساءًا، تجمع فريقى تشيلسى أمام مانشستر يونايتد، على أن تختتم بمواجهة بين هيدرسفيلد تاون وليفربول.


الساعة الرابعة عصرًا ستشهد 6 مباريات، حيث سيستضيف مانشستر سيتى فريق بيرنلى، ويواجه نيوكاسل يونايتد فريق برايتون، فيما يحل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على وست هام يونايتد بديربى لندن.

بينما يواجه وولفرهامبتون فريق واتفورد، ويستضيف كارديف سيتى فريق فولهام، ويواجه بورنموث نادى ساوثهامبتون.


وسيسعى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد لتفادى شبح الإقالة الذى يطارده منذ بداية الموسم نظرًا لتدهور مستوى ونتائج الفريق وذلك من خلال الفوز على فريقه السابق تشيلسى، فيما يسعى البلوز للحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزى التى تشهد صراعًا قويًا بينه وبين مانشستر سيتى وليفربول؛ حيث حصد جميعهم 20 نقطة من أول 8 مباريات فى المسابقة.


وقال الإسبانى خوان ماتا، لاعب وسط يونايتد للموقع الرسمى لناديه: «ملعب ستامفورد بريدج (معقل تشيلسي) من أصعب الملاعب، ولكننا يجب أن نواصل العمل بنفس الأداء والروح القتالية التى ظهرنا عليها أمام نيوكاسل».


ويتوقع أن يستأنف مانشستر سيتى وليفربول سلسلة انتصاراتهما خاصة وأنهما سيواجهان فريقين من الجزء السفلى بجدول الترتيب، حيث يستضيف أبناء المدرب الإسبانى بيب جوارديولا فريق بيرنلى، صاحب المركز الثانى عشر، فيما يحل الريدز ضيفا على هيدرسفيلد، الذى يحتل المركز الثامن عشر والذى يهدده بالهبوط.


وفشل ليفربول فى تحقيق أى فوز فى آخر أربع مباريات بجميع المسابقات، فضلًا عن غياب نجم وسط ملعبه، الغينى نابى كيتا بعد إصابته القوية خلال فترة التوقف الدولى مع منتخب بلاده، إلا أن جاهزية محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى والهولندى فيرجيل فان دايك بعد الإصابة التى تعرضا لها خلال الأيام الماضية ستعطى دفعة قوية لأبناء المدرب الألمانى يورجن كلوب.


وأوضحت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن كلًا من فيرجل فان دايك ومحمد صلاح الذى عانى من إصابة بشد فى العضلة الأمامية  قد شاركا فى تدريبات الفريق الجماعية بصورة طبيعية وهما فى حالة نفسية وبدنية جيدة.


ويعقد رمضان صبحى، نجم المنتخب الوطنى ولاعب هيدرسفيلد الآمال للمشاركة فى مباراة اليوم بعد عودته من الإصابة، حيث لم يشارك اللاعب فى أى مباراة رسمية مع فريقه منذ انتقاله له فى الصيف الماضى إلا فى بضع دقائق من مواجهة مانشستر سيتى، حيث يأمل الجناح المصرى فى الظهور الأول على ملعبه جالفارم ووسط جماهيره والمساهمة فى تحقيق أول انتصار لهيدرسفيلد هذا الموسم وانتشاله من دائرة الهبوط.


ويبحث فريقا نيوكاسل وكارديف عن تحقيق أول انتصار لهما بمسابقة الدورى هذا الموسم عندما يستضيفان برايتون وفولهام على الترتيب.

من جانبه أعرب نيل وارنوك، مدرب كارديف عن ثقته فى لاعبيه على الرغم من سلسلة النتائج المخيبة للآمال، مُشيرًا إلى أن فريقه سيبذل كل ما فى وسعه لحصد الثلاث نقاط من مواجهة فولهام.


أما فى ديربى لندن الذى سيقام على ملعب ويمبيلى بين وست هام وتوتنهام، حيث سيسعى خلاله السبيرز للقفز على صدارة جدول الترتيب حال تعثر فرق القمة، فيما سيحاول أبناء المدرب التشيلى مانويل بيليجرينى لتحقيق الانتصار الثانى فى المسابقة والدخول فى المنطقة الدافئة بوسط الجدول، خاصةً وأنه الفريق صاحب الصفقات الأقوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صلاح جاهز لقيادة ليفربول أمام هدرسفيلد .

المصدر : بوابة الشروق