أخبــارالرياضة : الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا
أخبــارالرياضة : الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كاير: الدفاع أمام الفريق الكتالوني "سيدمرنا".. الإصابات تضرب دفاع البارسا.. والريال في مهمة سهلة أمام ليفانتي

يتوجه فريق اشبيلية متصدر الدوري الإسباني، إلى إقليم كاتالونيا لمقابلة برشلونة أملا في الفوز على ملعب كامب نو.


وبدأ اشبيلية تحت قيادة مدربه بابلو ماشين الموسم بشكل رائع وحصد 16 نقطة من أول ثمان مباريات ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة قبل مواجهتهما المرتقبة، علما بأن النادي الكاتالوني لم يذق طعم النصر في أربع مباريات بالليجا.


وفي الماضي ربما لعب اشبيلية ببعض التحفظ على ملعب برشلونة، ولكن المدافع سيمون كاير يرى أن فريقه ينبغي أن يتحلى بروح المغامرة خلال المباراة على ملعب كامب نو السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة.


وقال كاير "لا يمكن أن تذهب إلى هناك والخوف يتملكك، لأنك إذا فعلت ذلك سيتم تدميرك".


وقال "علينا أن نثق بأنفسنا وفي طريقة لعبنا، لذا نحن لا نخشى برشلونة، نحن نحترمهم بكل تأكيد بما أنهم واحد من أفضل فرق العالم".


وختم كاير بالقول "الدفاع البحت على ملعب كامب نو ليس خيارا بالنسبة لنا لأننا سنخسر بنسبة 90 بالمئة في تلك الحالة".


ويعاني برشلونة من مشاكل في الدفاع في ظل إصابة صامويل اومتيتي وتوماس فيرمايلين مما يعني أن جيرارد بيكيه سيكون وحيدا في خط الدفاع بجانب كليمنت لينجليت.


ويخوض برشلونة ثلاث مباريات كبرى في غضون ثمانية أيام حيث يلاقي أيضا إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا قبل خوضه مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 28 أاكتوبر الجاري.


وقبل المباراة سيتسلم النجم الأرجنتيني لبرشلونة ميسي جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر بالدوري الإسباني، والذي شهد تسجيله ثلاثة أهداف وصناعته لأربعة أهداف خلال خمس مباريات.


وضمن مباريات نفس الجولة، سيكون ريال مدريد صاحب المركز الرابع لديه فرصة لاعتلاء الصدارة مؤقتا عندما يستضيف ليفانتي، ولكن الفريق عليه أن يحل أولا مشكلة العقم التهديفي التي لازمته لنحو سبع ساعات على مدار أربع مباريات في جميع المسابقات.

ولم يسجل كريم بنزيمة أي جول في أخر سبع مباريات، لكن سيكون عليه أن يغير الواقع عندما يقود خط هجوم النادي الملكي بجانب ماركو اسينسيو الذي كان صاحب أخر جول للريال في شباك اسبانيول يوم 22 سبتمبر الماضي.


وتحوم الشكوك حول مشاركة الجناح الويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة في الفخذ، وهي الإصابة التي ابعدته عن المهمة الدولية لمنتخب ويلز مؤخرا.
كما يلتقي فالنسيا مع ليجانيس وفياريال مع اتلتيكو مدريد.


أما غدا الأحد فيلتقي رايو فايكانو مع خيتافي وإيبار مع اتلتيك بيلباو وهويسكا مع اسبانيول وريال بيتيس مع بلد الوليد.


وتختتم المرحلة التاسعة للمسابقة يوم الاثنين بمباراة ريال سوسيداد مع جيرونا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الليلة.. برشلونة يصطدم باشبيلية في صراع القمة بالليجا .

المصدر : بوابة الشروق