الإقتصادي : تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك
الإقتصادي : تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:56 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استقر خالد جلال المدرب لنادي الزمالك، على قائمة الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

وأبلغ "جلال" مرتضى منصور رئيس النادي، باللاعبين الذين يرغب في رحيلهم سواء كان ذلك على سبيل البيع أو الإعارة الفترة المقبلة.

فوافق المدرب على عدم عودة كل من خالد قمر ورزاق سيسيه وحسام باولو وأشيمبونج ومحمد سالم بعد انتهاء إعارتهم لأندية مختلفة.  

كما وافق أيضا على رحيل نانا بوكو، خاصة أنه لم يقدم أي إضافة الفترة الماضية منذ قدومه في يناير، بجانب رحيل مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق في ظل إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

هذا إلى جانب الموافقة على رحيل محمود عبد العاطي دونجا أو روقا على أن يتم الإبقاء على أحدهم مع الفريق إلى جانب موافقته لرحيل أحمد داودا ومحمد الشامي وأحمد رفعت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على قائمة الراحلين من الزمالك.

المصدر : المصريون