الإقتصادي : الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري
الإقتصادي : الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعادل الاتحاد السكندري، اليوم السبت، مع ضيفه بتروجت بهدف لكل منهما في الجولة الحادية عشر للدوري المصري لكرة القدم.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد بتروجت إلى 10 نقاط في المركز الخامس عشر، ويتصدر الإنتاج الحربي الترتيب برصيد 18 نقطة.

أنهى الاتحاد السكندري الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله الإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة 27.

وفي الوقت الذي بحث فيه الاتحاد عن مضاعفة النتيجة، نجح بتروجت في إدراك التعادل عن طريق الإثيوبي شيمليس بيكيلى في الدقيقة 61.

وفشلت جميع محاولات الفريقين في تسجيل جول الثلاث نقاط خلال الدقائق المتبقية من اللقاء، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد السكندري وبتروجت يتعادلان في الدوري.

المصدر : المصريون