الإقتصادي : أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية
الإقتصادي : أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ واصل فريق أياكس امستردام، يوم السبت، مطاردته لإيندهوفن على قمة ترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم.

وتغلب أياكس على مضيفه هيرينفين برباعية نظيفة في الجولة التاسعة للمسابقة المحلية.

بذلك، ارتفع رصيد أياكس إلى 22 نقطة بفارق خمس نقاط خلف إيندهوفن المتصدر، بينما تجمد رصيد هيرينفين عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

أنهى أياكس الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما الدنماركي لاسه شوني والمغربي حكيم زياش في الدقيقتين 3 و42.

وقال الضيوف الهدفين الثالث والرابع عن طريق الصربي دوشان تاديتش من ضربة جزاء والدنماركي كاسبر دولبيرغ في الدقيقتين 52 و56.

وفي مباراة ثانية، تغلب أوتريخت على ضيفه ألكمار بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف خلف الأخير. 

سجل ثنائية أوتريخت، أوربي إيمانويلسون وريكاردو فان راين بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 36 و88، بينما جاء جول ألكمار الوحيد عبر النرويجي بيورن جونسون في الدقيقة الثانية. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أياكس يواصل مطاردته لإيندهوفن على القمة الهولندية.

المصدر : المصريون