الإقتصادي : نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"
الإقتصادي : نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق فريق نابولي، يوم السبت، انتصاره الثاني على التوالي في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

وتغلب نابولي على مضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة التاسعة للمسابقة المحلية.

بذلك، ارتفع رصيد نابولي إلى 21 نقطة في الوصافة بفارق أربع نقاط خلف يوفينتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

أنهى نابولي الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله الإسباني فابيان رويز في الدقيقة 14.

وفي الوقت الذي بحث فيه أودينيزي عن التعادل، أضاف نابولي الهدفين الثاني والثالث عن طريق البلجيكي درايس ميرتينز من ضربة جزاء والكرواتي ماركو روغ في الدقيقتين 82 و86. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نابولي يحقق انتصاره الثاني على التوالي في "الكالتشيو".

المصدر : المصريون