أخبار : "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا
أخبار : "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديي وفاق سطيف الجزائرى والأهلى المحدد لها غدًا الثلاثاء بملعب "8 مايو"، بولاية "سطيف" الجزائرية، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أن النادي الأهلى يدخل مباراة الإياب وهو يمتلك الأفضلية بعدما تفوق فى لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

وقال أن وفاق سطيف يملك المقومات التي تؤهله للعودة في النتيجة بقيادة لاعبه المخضرم عبد المؤمن جابو، موضحًا أن فريق وفاق سطيف دائمًا ما يكون أخطر تحت الضغط، والدليل ما حدث فى دور المجموعات فبعد الخسارة أمام مازيمبي ومولودية الجزائر في دور المجموعات، نجحت الكتيبة الجزائرية في تخطي الدور الأول بنجاح.

وفاق سطيف يحتاج لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لخطف بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما خسر مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "السلام" بهدفين نظيفين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "فيفا" يحذر الأهلى من ريمونتادا وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا .

المصدر : عرب نت