الإقتصادي : بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27
الإقتصادي : بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزًا صعبًا أمام المجمع البترولي الجزائري، بنتيجة 31/27، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للأندية.

وحقق الفارس الأبيض الفوز في المباراة الأولي علي حساب فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة 31-23.

ومن المقرر أن يحصل الزمالك على راحة من المباريات غدا الثلاثاء، ثم يلتقي أمام كينشاسا الكونغولي بعد غد الأربعاء في ثالث مبارياته بالمجموعة.

ويقع الفارس الأبيض في المجموعة الثانية التي تضم فرق "المجمع البترولي الجزائري - رجاء أغادير المغربي-كينشاسا من الكونغو برازفيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بطولة أفريقيا.. الزمالك يهزم المجمع الجزائري 31/27.

المصدر : المصريون