عـااجل: «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة
عـااجل: «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 05:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحاول لوبتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكى، خلال اللقاء الذى يجمعهما اليوم عند الساعة التاسعة مساء اليوم، على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دورى أبطال أوروبا.

الفوز للنادى المكلى اليوم المنقذ لرقبة لوبتيجى من مقصلة الإقالة والعزل من منصبه، لأنه فى حالة تحقيق أى نتيجة أخرى سيتم على الفوز التضحية به نظرا لما قدمه من نتائج سيئة وسلبية مع النادى الملكى منذ انطلاق هذا الموسم على كافة المسابقات.

ونشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية تقريرا حول تدريبات الفريق الملكى، أمس، وقد ظهر فيها اللاعبون يحاولون استعادة الثقة فى أنفسهم، بينما أوضحت الصور التى نشرتها الصحيفة البريطانية، اختفاء لوبيتجى خلف النظارة السوداء لعدم قدرته على مواجهة الجماهير الملكية، ووسائل الإعلام التى تتابع المران.

ويسعى بافيل فيربا، المدير الفنى لفريق فيكتوريا بلزن، الخروج من القاع والدخول فى المنافسة من جديد فى المجموعة السابعة، خاصة أنه لا يمتلك غير نقطة وحيدة يتذيل بها المجموعة.

وطالب «فيربا» لاعبيه باستغلال الحالة السيئة التى يمر بها لاعبو الريال خلال هذه المرحلة وأن يكون النادى الإسبانى محطة انطلاق من جديد نحو المركز الثانى فى هذه المجموعة حتى يتمكن الفريق التشيكى من الصعود.

ويلعب ريال مدريد بتشكيل مكون من كيلور نافاس، فى حراسة المرمى، ودفاعا، ناتشو، خيسوس فاييخو، رافائيل فاران، أودريوزولا، والوسط، دانى سيبايوس، تونى كروس، لوكا مودريتش، وهجوما، ماركو أسينسيو، ماريانو، لوكاس فاسكيز.

ويخوض الفريق التشيكى اللقاء بتشكيل مكون من ماتيوس كوزاشيك، فى حراسة المرمى، ودفاعا، راديم ريزنيك، لوكاس هيجدا، رومان هوبنيك، ديفيد ليمبرسكى، باتريك هروشوفسكى، رومان بروشازكا، مارتين زيمان، توماس هورافا، جان كوفاريك، مايكل كرمينيك.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، خلف سسكا موسكو الروسى صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، وروما الإيطالى «الوصيف» بفارق الأهداف، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «لوبتيجى» يقاتل فى معركة «بلزن» لإنقاذ رقبته من الإقالة.

المصدر : المصرى اليوم