أخبار الرياضة : رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات
أخبار الرياضة : رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 5 يونيو 2018 10:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: إبراهيم علي

أعلن مسئولو دورى الكالتشيو عن احتضان السعودية لبطولة كأس السوبر الإيطالي لمدة 3 سنوات قادمة.

وستلعب نسخة كأس السوبر الإيطالي القادمة بين فريقي ميلان ويوفنتوس في الأراضي السعودية في يناير القادم.

وتوصل مسئولو دورى الكالتشيو إلى اتفاق مع هيئة الرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، بعقد يقضي بحصول مسئولو دورى الكالتشيو على مبلغ 20 مليون يورو للثلاث سنوات القادمة.

وسيحصل طرفي المباراة على 3 ملايين يورو لكل منهما.

يذكر أن أخر نسخة شهدت تتويج فريق لاتسيو على نظيره يوفنتوس بنتيجة 3/2.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسمياً.. السوبر الإيطالي يقام في السعودية لمدة 3 سنوات .

المصدر : يالا كورة