أخبــارالرياضة : سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد
أخبــارالرياضة : سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدرب لريال مدريد عن سعادته بعد الفوز على مليلية برباعية نظيفة، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، والتي أقُيمت اليوم الأربعاء على ملعب البلدي ألفاريز كلارو. "تابع التفاصيل"

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، ولكن الفريق نجح في خوض اللقاء بكل حماسة والتزام وبراحة، لذلك نجحوا في تحقيق الفوز.

وقال:" جئت من دوري الدرجة الثانية لتولي تدريب ريال مدريد وأنا اعلم أن الأمر صعب للغاية لكني الأن أصبحت جزء من هذه المجموعة والجميع يعمل لانجاح الفريق".

وأوضح: "التزام اللاعبين هو لأجل النادي ولأجل القيمة المُمثلة بالقميص الأبيض، وليس لي".

وعن أداء فينيسيوس في المباراة، أشاد مدرب الميرنجي بأداء اللاعب وأكد أنه يحتاج وقت كافي لإثبات نفسه بصورة أكبر.

وعن حول مشاركة نافاس في المباراة المقبلة بدوري الأبطال، أتم سولاري:" هل سيكون نافاس حارس بطولة دورى الابطال ؟ سنرى ذلك حينها" .

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سولاري : سعيد بالفوز الأول لي مع ريال مدريد .

المصدر : بوابة الشروق