عـااجل: ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو
عـااجل: ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق إيه سي ميلان فوزا قاتلا على ضيفه جنوى بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب سان سيرو، والمؤجلة من الجولة الأولى للدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم سوسو بهدف لميلان في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل جنوى بهدف لأليسيو رومانيولي لاعب ميلان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل جول الفوز القاتل لميلان في الدقيقة 91.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 18 نقطة في المركز الرابع لجدول دورى الكالتشيو، بينما تجمد رصيد جنوى عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميلان يفوز على جنوى في دورى الكالتشيو.

المصدر : المصرى اليوم