أخبار : الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي
أخبار : الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ناشد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك جماهير الفريق بضرورة عدم شراء أي قميص مقلد للزي الجديد للفارس الأبيض.

يوم الأربعاء كشف الزمالك عن القميص الجديد لفريق كرة القدم، والمقدم من شركة بوما الألمانية.

وصرح أمير مرتضى عبر قناة الحدث اليوم: "الشركة التي تعاقدنا معها وفرت لنا ملابس مجانية قيمتها 5 ملايين جنيه، لذا لابد أن تراعي جماهير الزمالك الأمر، ولا تشتري القميص التقليد لتفادي أي خسائر مالية".

أخبار متعلقة
مواعيد مباريات الخميس 1 نوفمبر 2018 – الزمالك ضد دجلة.. وسيتي مع فولام 3 تحديات تواجه الزمالك في ليلة ظهور القميص الجديد ضد وادي دجلة إبراهيم حسن: حسام أول من طلب انضمام محمد صلاح للزمالك بعد طول انتظار - الزمالك يزيح الستار عن قميصه الجديد
وأوضح: "لقد اتفقنا مع شركة الأزياء على طرح من 5 إلى 10 آلاف قميص أصلي ينافس الأسعار التي تباع بها القمصان المقلدة في الشوارع".

وشدد: "إذا حرصت جماهير الزمالك على شراء القميص الأصلي فإنه سيكون خطوة مهمة للغاية لتحقيق مكاسب مادية كبيرة مثل عائدات يوفنتوس من بيع قمصان رونالدو النجم البرتغالي".

وأشار إلى أن عائدات بيع القمصان مورد مهم للغاية لأي فريق في العالم، وقد يغني الزمالك مستقبلا عن عملية البحث عن أكبر عدد من الرعاة للفريق والنادي بأكمله.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يتحدى مبيعات الشوارع بـ10 آلاف قميص أصلي .

المصدر : عرب نت