أخبــارالرياضة : بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس
أخبــارالرياضة : بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضرب بوكا جونيورز الأرجنتيني، موعدًا في نهائي بطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية «كوبا ليبرتادوريس» مع غريمه التقليدي ريفر بليت، بعد تعادله مع مضيفه بالميراس البرازيلي بنتيجة 2-2 في إياب نصف النهائي.

وكان بوكا جونيورز قد حسم مباراة الذهاب مطلع الأسبوع الماضي بالفوز بهدفين دون رد، ليصبح مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا 4-2.

تقدم بوكا جونيورز في الدقيقة 18 من الشوط الأول بهدف أحرزه رامون أبيلا بعد أن نجح في تحويل كرة عرضية إلى شباك الفريق المضيف.

وحاول الفريق البرازيلي تسجيل جول مبكر في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة وهو ما تحقق عن طريق قائده لوان في الدقيقة 53.

وأنعش المدافع جوستافو جوميز أمال بالميراس في التأهل إلى النهائي بعدما سجل جول فريقه الثاني من ضربة جزاء بعد مرور ساعة من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 2-1.

قبل أن يقتل داريو بينيديتو لاعب بوكا جونيورز أحلام أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70.

بهذا الفوز أصبح بوكا جونيورز أكثر الفرق تأهلاً إلى نهائي كأس ليبرتادوريس بواقع 11 مرة حيث نجح في تحقيق الفوز في 6 نهائيات.

ويلتقي الفريق مع غريمه ريفر بليت في النهائي القاري للمرة الأولى في قمة «سوبر كلاسيكو» كما يطلق عليها في الأرجنتين.

وكان ريفر بليت قد حسم تأهله إلى نهائي البطولة بعد أن نجح في قلب تأخره أمام مضيفه البرازيلي أيضًا، جريميو ليفوز بهدفين مقابل جول، خلال مباراة الإياب التي أقيمت في البرازيل.

وتقام مباراة الذهاب من الدور النهائي في السابع من الشهر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في الثامن والعشرين من نفس الشهر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. بوكا جونيورز يضرب موعدا مع ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس .

المصدر : بوابة الشروق