أخبــارالرياضة : بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد
أخبــارالرياضة : بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحل اليوم الأول من نوفمبر ذكرى أول أهداف البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجحم يوفنتوس الإيطالي، مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، والذي كان أول محطاته الإحترافيه في أوروبا، بعد انتقاله من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وسجل الدون أول أهدافه بقميص مان يونايتد في يوم 1 نوفمبر، من عام 2003، أمام بورنموث، حينما سدد ضربة حرة، بجوار منطقة الجزاء، لتسكن على يمين حارس بورنموث.

وتعد حقبة صاروخ ماديرا على ملعب "أولد ترافورد" من أهم فترات حياته الكروية حيث خاض بقميص الشياطين الحمر 292 مباراة مع بجميع المسابقات على مدار 6 أعوام، منذ 2003 وحتى 2009، سجل خلالهم 118 جولًا.

كما نجح في حصد جائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" للمرة الأولى له  فى عام 2008، علاوة على حصوله على جائزة "بوشكاش" لأفضل جول عام 2009.

كما حصل النجم البرتغالي على 9 ألقاب مع الشياطين الحمر، كانوا كالتالي، ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "مرتين"، ولقب واحد لكل من دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس إنجلترا والدرع الخيرية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- اليوم.. ذكرى تسجيل رونالدو هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد .

المصدر : بوابة الشروق