ريـاضة : وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب
ريـاضة : وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد وليد سليمان، نجم النادي الاهلي، على حالة التركيز التي يعيشها الفريق من أجل حسم لقب دوري أبطال إفريقيا، من أجل اسعاد الجماهير.

وقال سليمان في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»: « دائما ما أبذل قصاري جهدي للفريق، لا أفكر أبدًا في الإنجازات الشخصية، فقط مصلحة الفريق تهمني طوال الوقت».

وتابع نجم الاهلي: «عندما كنت في إنبي، كنت أشعر بانهيار عصبي، قبل إحدى مواجهات الاهلي في الدوري، اتصل بي عدد من الجماهير وهتفوا لي، لم أستطع ان أمنع نفسي من البكاء».

وأوضح نجم إنبي السابق: «لكنني بذلت قصارى جهدي مع إنبي، وفي نهاية موسم 2010-2011، حلمي تحقق أخيراً ».

واختتم: «أنا مشجع للأهلي قبل أن أكون لاعب بالفريق، سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب كهدية لجمهورنا المحبوب».

ويخوض الاهلي مباراتي الدور النهائي من البطولة يومي، 2 نوفمبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية، و9 من الشهر ذاته على ملعب رادس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وليد سليمان: سنبذل أقصى جهدنا لنقدم كأس إفريقيا هدية لجمهورنا المحبوب .

المصدر : بوابة الشروق