الإقتصادي : تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى
الإقتصادي : تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت لجنة الحكام، بالاتحاد المصرى لكرة القدم أسماء حكام جولات الاسبوع الثانى عشر، على النحو التالى:

وادى دجلة والزمالك: محمود عاشور ويعاونه محمود أبوالرجال وعبدالفتاح عريشة، وأحمد العباسي حكمًا رابعًا، وكل من محمد عادل ومحمد صابر حكمًا خامسا.

حرس الحدود والمقاولون: محمد معروف ويعاونه هانى العراقى وأحمد عطية، وعبدالله عكاشة حكمًا رابعًا، وكل من عبدالعزيز السيد وصبري إبراهيم حكمًا خامسًا.

بتروجت ومصر المقاصة: محمد سلامة ويعاونه أحمد ساهر وماجد المليجى، ومحمد طارق حكمًا رابعًا، وكل من وليد عبد الرازق ومبروك نبيل حكمًا خامسًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على حكام مباريات الجولة الـ12 بالدورى.

المصدر : المصريون