الإقتصادي : بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"
الإقتصادي : بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير اليوم مشاركته في بطولة باريس للأساتذة ذات الألف نقطة، مشيرًا من ناحية أخرى إلى أن منظمي بطولة العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" الاستعراضية تواصلوا معه للمشاركة فيها لكنه رفض.

وقال فيدرير في مؤتمر صحفي يسبق انطلاق آخر بطولة أساتذة بألف نقطة في الموسم: "نعم. سأشارك. لو لم أكن سأشارك لما جلست هنا. أشعر أنني تعافيت بشكل جيد من الأسبوع الماضي، لهذا سأحاول غدًا".

وكانت هناك شكوك حول أن اللاعب لن يشارك في باريس بعد الجهد الذي بذله للتتويج ببطولة بازل للتنس للمرة التاسعة في مسيرته.

وبخصوص بطولة العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" الاستعراضية في مدينة جدة السعودية أكد أن منظمي البطولة تواصلوا معه ليشارك فيها.

يذكر أنه كان من المفترض أن يشارك في البطولة كل من الإسباني رفائيل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش في هذه البطولة، لكنهما أبديا شكوكا لاحقا في اللعب بعد أحداث الأسابيع الأخيرة، المتعلقة بمقتل الصحفي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية باسطنبول.

وصرح فيدرير: "فضلت ألا ألعب (هناك). لا أرغب في اللعب. هكذا هي المسألة. أتدرب بشكل جيد وأقوم بأمور أخرى ولم أكن أرغب في اللعب هناك في تلك الفترة، لذا كان هذا قرارًا سريعًا بالنسبة لي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بطل التنس العالمي يرفض هذه البطولة بسبب "خاشقجي".

المصدر : المصريون