أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس
أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحل اليوم الأول من نوفمبر ذكرى تأسيس نادي يوفنتوس الإيطالي، أحد أعرق الأندية حول العالم، والذي تم تأسيسه قبل 121 عامًا.

واحتفل الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع التواصل الإجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" بتأسيس النادي الإيطالي حيث نشر: " في مثل هذا اليوم من عام 1897:  تم تأسيس نادي يوفنتوس، الإسم يعني "الشباب" باللاتينية ويعكس حقيقة أنه تأسس على يد طلاب من تورينو.

وقال: " لعب في الأصل باللونين الوردي والأسود، وفي عام 1903 تلقى شحنة من القمصان المخططة بالأبيض والأسود من إنجلترا لتصبح ألوانه، ويصبح لقبه "بيانكونيري".

وتوج اليوفي بلقب الكالشيو  34 مرة، وحصد كأس ايطاليا في 13 مرة، ليحقق بذلك رقمًا قياسيًا في ايطاليا، كأكثر الفرق تتويجًا بلقبي الدوري والكأس.

 

— FIFA.com - عربي (@fifacom_ar)

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد الدولي يحتفل بمرور 121 عاما على تأسيس يوفنتوس .

المصدر : بوابة الشروق