أخبــارالرياضة : مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»
أخبــارالرياضة : مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رد روبيرتو مارتينيز المدرب للمنتخب بلجيكا الحالي على إمكانية توليه مهمة تدريب ريال مدريد الفترة المقبلة.

وقال مارتينيز في حوار نقلته صحيفة «سبورت» الإسبانية عندما سئل عن إمكانية تدريب الفريق الملكي الفترة المقبلة، "لن نهدر وقتنا في ذلك الامر".

وارتبط اسم مارتينيز بمهمة تدريب ريال مدريد الفترة المقبلة، بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي، بعد مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية لهدف.

مارتينيز لدية عقد مع المنتخب البلجيكي يمتد حتى نهاية عام 2020، ومن غير الواضح ما إذا كان هناك بند في عقده يتيح له إنهاء العقد مع الاتحاد البلجيكي والانتقال لتولي مهمة تدريب المرينجي.

وفي سياق متصل فقد صرح فان لوك المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي، أن ريال مدريد اذا أراد التعاقد مع مارتينيز فيجب عليه التوصل لاتفاق مع الاتحاد البلجيكي أولا.

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مارتينيز يغلق الباب أمام ريال مدريد: «لن نضيع وقتنا في ذلك» .

المصدر : بوابة الشروق