ريـاضة : مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى
ريـاضة : مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد معين شعباني المدرب للترجي التونسي، أن استعدادت فريقه لمواجهة الاهلي غدًا الجمعة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "برج العرب" لا تختلف عن أي مباراة أخرى.

وقال شعباني في تصريحات تليفزيونية: " بالتأكيد المباراة النهائية تختلف عن باقي المباريات، لكن استعدادتنا لخوضها أمام الاهلي كما هي في أي مباراة أخرى".

وقال: " النهائي في هذه النسخة سيكون بين فريقين كبار، سواءًا كان الاهلي أو الترجي"، مؤكدًا أن المستفيد الأول من هذا اللقاء هو المشاهد العربي".

وسيجري الترجي حصته التدريبية الأخيرة، مساء اليوم، على ملعب برج العرب في نفس توقيت المباراة، التي ستجمعه بالأهلي في تمام التاسعة مساءًا، غدًا الجمعة. (طالع التفاصيل)

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الترجي: مواجهة الاهلي مثل أي مباراة أخرى .

المصدر : بوابة الشروق