ريـاضة : الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي
ريـاضة : الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبرزت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مقارنة رقمية بين وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الاهلي، وهيثم الجويني، مهاجم الترجي التونسي.

ويستضيف النادي الاهلي فريق الترجي في التاسعة مساء غدًا الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى من خلالها المارد لتحقيق نتيجة قبل مباراة العودة الجمعة المقبلة.

وكشفت المقارنة الرقمية عن تفوق وليد أزارو لاعب المارد الأحمر حيث أحرز 4 أهداف في المسابقة الإفريقية مقابل هدفين فقط لهيثم الجويني، إلا أن كلاهما يتساويان في عدد التمريرات الحاسمة (صناعة الأهداف) برصيد "أسيست واحد".

ويتفوق الدولي المغربي أزارو في عدد التصويبات التي يسددها على المرمى مقارنةً بالجويني، حيث صوب أزارو 10 تسديدات مقابل تسديدتين فقط للنجم التونسي.

ومن المتوقع أن يشارك هيثم الجويني في التشكيل الأساسي لفريق الترجي غدًا الجمعة على حساب زميله، طه ياسين الخنيسي.  (طالع التفاصيل)

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي .

المصدر : بوابة الشروق