ريـاضة : رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو
ريـاضة : رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وافق نادي هدرسفيلد الإنجليزي، على مشاركة رمضان صبحي، لاعب الفريق في المعسكر المقبل للمنتخب الأوليمبي،  الذي من المقرر أن يقام في الشهر الجاري، استعدادًا لتصفيات أوليمبياد طوكيو 2020.

وسيخوض صبحي مع الفراعنة مبارتين وديتين، أمام كل من تونس وزامبيا، وذلك ضمن استعدادت المنتخب لتصفيات طوكيو بقيادة المدرب شوقي غريب.

وشهدت قائمة المحترفين التي أعلنها المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفراعنة، غياب رمضان صبحي، وذلك بمواجهتي تونس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والإمارات في احتفالية عام زايد والعيد الوطني للدولة الشقيقة.

ويعد انضمام صبحي إلى المنتخب الأوليمبي فرصة جيدة للاعب، لعدم مشاركته بشكل منتظم مع فريقه الإنجليزي، بسبب تعرضه للاصابة، بالإضافة إلى غيابه عن التواجد مع المنتخب الوطني، منذ تولى أجيري مهمة تدريب الفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو .

المصدر : بوابة الشروق