عـااجل: هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة
عـااجل: هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي،إن هشام محمد، لاعب وسط الفريق غاب عن التدريبات الجماعية أمس؛ بسبب استمرار شكواه من إجهاد العضلة الخلفية.

وأوضح أن هشام خضع لجلسات علاج طبيعي واستشفاء في «الجيم» وتدريبات علاج مائي؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأكد «محمود» أن «هشام» يتم تجهيزه حاليا لمباراة العودة أمام الترجي التونسي يوم ٩ نوفمبر الجاري بتونس.

وقال: «اللاعب تتحسن حالته يوما بعد الآخر، خصوصا أنه يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وليس شدا، ولكن الجهاز الفني أقر عدم المجازفة به ليكون متاحا في مباراة العودة.

ويستعد الاهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هشام محمد يغيب عن مواجهة الترجي..وتجهيزه لمباراة العودة.

المصدر : المصرى اليوم