أخبار : عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل
أخبار : عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت التقارير التونسية عن عودة مسئولو فريق الكرة الاول بنادي الزمالك للمفاوضات من جديد مع المحترف المصري عمرو مرعي وخطفه من نادي النجم الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة الصحافة التونسية اليوم الخميس، انه وفقًا لمصادرها داخل نادي النجم الساحلي فأن الزمالك عاد ليفتح باب المفاوضات مع الفريق التونسي من جديد لضم عمرو مرعي الشتاء المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مرعي اعطى الضوء الأخضر لنادي الزمالك وأكد على موافقته على العرض وأنه في انتظار اتمام الامور بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة، إلي أن اللاعب يريد التكفير عن ذنبه عندما ترك الزمالك منذ موسمين من أجل الانضمام إلي النجم الساحلي على الرغم من أنه كان على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى القلعة البيضاء.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو مرعي يقترب من الانتقال للزمالك.. تعرف على التفاصيل .

المصدر : عرب نت