أخبــارالرياضة : حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي
أخبــارالرياضة : حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الأورجواياني ليوناردو راموس، مدرب الإتفاق عن تشكيل فريقه لمواجهة الفيصلي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم على ملعب " مدينة المجمعة الرياضية" ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهد التشكيل الأساسي تواجد حسن السيد، المحترف المصري في صفوف الإتفاق، حسبما نشر الموقع الرسمي للفريق السعودي عبر موقع التواصل الإجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

ويحتل الإتفاق، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14  نقطة، فيما يأتي الفيصلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، في نفس الجدول.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسين السيد أساسيا أمام الفيصلي في الدوري السعودي .

المصدر : بوابة الشروق