أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا
أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الخميس، أن رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي ، في طريقه لتمديد تعاقدة مع الفريق السماوي.

ووفقا لشبكة «سكاي سبورت» العالمية، فإن سترلينج سيوقع على عقد طويل الأمد مع السيتي بعقد يمتد لـ5 سنوات.

عقد ستيرلينج الحالي مع السيتيزين يمتد حتى عام 2020، أي أنه في حالة تمديد العقد لخمس سنوات سيكون رحيم لاعبًا للفريق حتى عام 2025.

تألق رحيم مع مانشسر سيتي في السنوات الماضية جعله مطمع العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد الذي دخل في مفاوضات جدية لخطف اللاعب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان رحيم قد انضم للسيتي موسم 2015-2016، قادما من ليفربول الإنجليزي، في صفقة قدرت بحوالي 57 مليون جنية سترليني، والتي  كانت الأغلى آنذاك في دورى البريميرليج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مانشستر سيتي يحصن ستيرلينج من أطماع كبار أوروبا .

المصدر : بوابة الشروق