ريـاضة : البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس
ريـاضة : البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد معتز البطاوي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الشمس على الرغم من انتهاء اللقاء على واقع التعادل السلبي بدون أهداف.

وقال البطاوي في تصريحات له عقب نهاية اللقاء :"اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وأهدروا العديد من الفرص، وكان من الممكن أن نحقق الفوز لو نجح اللاعبون في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم".

وقال "لدينا مشكلة كبيرة للغاية في إضاعة الفرص بشكل غريب جدا، ونتمى في فترة التوقف أن نعالج هذه السلبية".

وتابع "المنافسة في مجموعة القاهرة صعبة للغاية وأكدت على اللاعبين منذ البداية أن تأشيرة الصعود للدوري الممتاز لن تحسم إلا في الأسابيع الأخيرة".

وأوضح "كان من السهل أن نحقق الفوز ونحصد الثلاث نقاط، لكن يمكن أن نقول بان سوء التوفيق السبب في التعادل".

وأتم حديثه "الكابتن رمضان السيد وجهازه المعاون سيحاول علاج الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، والقادم أفضل إن شاء الله".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البطاوي: سوء التوفيق حرم كليوباترا من الفوز على الشمس .

المصدر : بوابة الشروق