أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية
أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: منة عمر

كلل الاتحاد الآسيوي، المديح للاعب فهد المولد، نجم المنتخب السعودي، مؤكدًا أنه سيحمل آمال الخضر في منافسات كأس العالم المقرر انطلقها منتصف الشهر الحالي.

ويقع المنتخب السعودي، في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا "المضيف"، ومصر وأوروجواي، على أن يستهل الخضر مباراته الأولى في المونديال أمام نظيره الروسي.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة المدينة السعودية، أكدت أن الاتحاد الآسيوي أشاد بدور المولد مع المنتخب السعودي، مشيرة إلى أنه يتميز بالسرعة والقدرة على اختراق دفاعات الخصم خاصة من الناحية اليمنى.

يذكر أن السعودية، خسرت أمام ايطاليا بنتيجة 2-1، خلال الودية التي جمعتهما منذ عدة أيام، في إطار تحضيرات المونديال، ومن المقرر أن تلتقي غدًا مع بيرو، ثم تخوض مواجهة أخرى أمام ألمانيا في ختام استعداداتها.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منافسو جمهورية مصر العربية.. الاتحاد الآسيوي: المولد يحمل آمال السعودية .

المصدر : يالا كورة