الإقتصادي : مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة
الإقتصادي : مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد طارق حامد، لاعب وسط الفريق من مواجهة وادى دجلة، المقرر لها مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الممتاز.

واشتكى "حامد"، من إصابة فى المران الصباحى للزمالك اليوم، الذى يخوضه الفريق بشكل اعتيادى قبل المباريات ويكون تدريبًا خفيفًا ليقوم "جروس" باستبعاده من حساباته اليوم تجنبًا لتفاقم الإصابة.

وبذلك سيغيب طارق حامد عن الزمالك اليوم بعدما شارك أساسيًا فى المباريات الماضية للفريق الأبيض فى مختلف البطولات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة.. استبعاد طارق حامد من مباراة دجلة.

المصدر : المصريون