الإقتصادي : المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود
الإقتصادي : المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء المقاولون العرب أمام حرس الحدود، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، على ملعب المكس بالإسكندرية، فى إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

وأضاع محمد طلعت لاعب المقاولون فرصة جول محقق، بعد الكرة التى سددها بقوة فى مرمى الحرس ، لتصل إلى حارس الفريق العسكري، بالإضافة إلى الكرات التى أضاعها كلا من  أحمد الشيخ و إبراهيم عبد الخالق لاعبي الحرس.

تعد مباراة اليوم هى الأولى فى القيادة الفنية لعماد النحاس مع المقاولون العرب بعد توليه المهمة خلفا لعلاء نبيل الذى تقدم باعتذاره عن استكمال المهمة وكان النحاس يتمنى تحقيق الفوز فى اول لقاء له مع الذئاب، لكنه اصطدم بطارق العشرى الذى نجح فى قيادة اللقاء للتعادل وخروج كل فريق بنقطة.

ووصل رصيد الحرس إلى النقطة التاسعة بعد أن لعب 12 مباراة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الأخير برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاولون العرب يتعادل سلبيًا مع حرس الحدود.

المصدر : المصريون