ريـاضة : الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي
ريـاضة : الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، على حضور مران الفريق الأخير الذي أقيم مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة الترجي التي تقام في التاسعة مساء الغد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان  الخطيب، قد حرص على التواجد مع الفريق في فندق الإقامة، ومؤازرة اللاعبين وتوفير كافة سبل الراحة خلال معسكر الفريق المغلق الذي بدأ بالأمس.

واطمأن رئيس الاهلي على كل كبيرة وصغيرة ورغبة جميع اللاعبين ومن قبلهم الجهاز الفني على تقديم مباراة قوية أمام بطل تونس وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الاهلي في مباراة العودة التي تقام بتونس يوم 9 نوفمبر المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخطيب يؤازر الاهلي.. فى المران الأخير قبل مواجهة الترجي .

المصدر : بوابة الشروق