ريـاضة : كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي
ريـاضة : كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على ثقته الشديدة في قدرة الاهلي على تخطّي فريق الترجي، غدًا الجمعة، في ذهاب نهائي بطولة دورى الابطال.

ويلتقي الاهلي مع نظيره، الترجي التونسي، في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاهلي والترجي التونسي، أن خط هجوم الاهلي جاهز وقادر على التعامل بشكل إيجابي مع مواجهة الغد الهامة أمام بطل تونس. مؤكدًا أنه حرص على إعداد لاعبي الخط الامامي فنيًا ونفسيًا وبدنيًا لمواجهة الغد.

وعن أكثر الأشياء التي تشعره بالقلق قبل مواجهة نهائي إفريقيا، غدًا، قال كارتيرون: “مشاعر القلق تنتهي في الأمتار الأخيرة التي تسبق المباريات”، مؤكدًا أنه يشعر بالقلق الطبيعي قبل فترة من المباريات، ولكن قبلها بعدة أيام تنتهي هذه المشاعر تمامًا، لأنه وقتها يكون قد تمكن من دراسة المنافس بشكل كامل، ونجح أيضًا في تجهيز لاعبيه نفسيًا وفنيا للقاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون : أثق فى لاعبي الاهلي .. وجهزت المهاجمين نفسيا قبل مواجهة الترجي .

المصدر : بوابة الشروق