ريـاضة : «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي
ريـاضة : «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  وقائد الفريق، على حالة التركيز التي يعيشها جميع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة غدا الجمعة أمام الترجي التونسي بملعب برج العرب.

وقال عاشور اليوم الخميس ،في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة "إن الوصول إلى النهائي هو حلم كل موسم للاعبين من أجل حصد اللقب. بل أن الفريق جاهز للقاء الغد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد في لقاء العودة".

وقال "النهائي الإفريقي عبارة عن 180 دقيقة ومباراة الغد ستكون بمثابة الشوط الأول وهناك شوط ثان يوم التاسع من نوفمبر في لقاء العودة بتونس. وأن هذا المفهوم واضح لجميع عناصر الفريق".

وأظهر قائد الاهلي عن الجلسة التي جمعته واللاعبين الكبار بالفريق مثل وليد سليمان وشريف إكرامي وأحمد فتحي، وضمت بقية اللاعبين للحديث عن النهائي الإفريقي وأهمية التتويج باللقب لإسعاد جماهير الاهلي العظيمة.

أشار عاشور "إن الجلسة شهدت أيضًا التأكيد من مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون الذي شدد على أن المنافسة مع الترجي في دور المجموعات كانت قوية، حتى حسم الاهلي صدارة المجموعة". 

وتابع "الآن، نحن في النهائي والتركيز والإصرار في الـ180 دقيقة المتبقية سيمنحنا فرحة نستحقها بعد هذا المشوار الصعب.

يذكر أن الاهلي سبق له مواجهة الترجي في مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للبطولة، حيث تعادل الفريقين سلبيا ببرج العرب، قبل أن يفوز الاهلي 1 / صفر في الملعب الأولمبي برادس.

ويسعي الاهلى للتتويج بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه ،فيما يسعى الترجي لاضافة لقبة الثالث

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «عاشور» يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مواجهة الترجي .

المصدر : بوابة الشروق